بالفيديو.. ذ عبد العزيز المهياوي الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بالناظور و خطاب افتتاح السنة القضائية 2018

أريفينو / محمّذ علالي والجيلالي خالدي
احتضنت محكمة الاستئناف بالناظور، مساء يوم الخميس 15 فبراير الجلسة الرسمية لافتتاح السنة القضائية 2018، والتي ترأسها الأستاذ عبد العزيز المهياوي الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بالناظور.
وعرفت الجلسة حضور الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالناظور الأستاذ عبد الحكيم العوفي، وعامل اقليم الناظور السيد علي خليل ،والأستاذ عبد الكريم الأعزاني عضو المجلس الأعلى للسلطة القضائية الى جانب شخصيات مدنية وعسكرية.
وخلال الكلمة التي ألقاها السيد عبد العزيز المهياوي الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف، أكد انخراط الهيئة القضائية بالناظور في إصلاح القضاء الذي باشره جلالة الملك محمد السادس، مبرزا مجموعة من المنجزات المحققة والطموحات المنتظرة لتحقيقها على مستوى القضاء باقليم الناظور..