بالفيديو : الشرطة الإدارية بالناظور تمشط شارع يوسف بن تاشفين من الفراشة ..

أريفينو : مراد هربال / 23 يوليوز 2020.

في حربها اليومية المستمرة ما تزال الشرطة الادارية مدعومة بعناصر القوات المساعدة و أفراد الأمن الوطني تخوض الصراع المرير و المستمر مع الفراشة و محتلي الملك العمومي ..شارع يوسف بن تاشفين كان له نصيبه من التحرير من الفراشة و تجار الرصيف و محتلي الأرصفة من التجار بالسلع وكراسي المقاهي و غيرها من الأدوات التي يخرجها الباعة لقطع الطريق بها على المارة خاصة و أننا في زمن كورونا الذي يقتضي منا الحرص و السلامة و النظافة مما جعل الشرطة الادارية تخرج للشارع طيلة الجائحة و تؤدي دورها المنوط بها على أحسن وجه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *