الناظور +الفيديو و الصور : اختناق مروري كبير على مستوى السد الأمني تاوريرت بوستة يثير غضب السائقين ..

أريفينو : محمد الشركي : 23 أبريل 2020.

تطبيقا للحجر الصحي الذي فرضته السلطات الأمنية بكافة ربوع المملكة نجد السد القضائي الذي يشرف عليه عناصر الدرك الملكي لسلوان و صبيحة اليوم كان حضور باشا سلوان في عين المكان من أجل تتبع الطوارئ الصحية و مراقبة تصاريح الخروج المشروطة لكن الذي أثار غضب السائقين الذين لم يتقبلوا هذا الطابور من السيارات الذي يمتد لمدخل المدينة إلى مكان السد في الاتجاهين مما خلق نوعا من الضغط المروري الذي يمكن تفاديه بنوع من الليونة و إضافة عناصر دركية أخرى قصد تحقيق السيولة المرورية لأن هذا الازدحام يتسبب في الضغط النفسي على رجال الدرك و يجعلهم يشتغلون في ظروف متوترة تنتج عنها مشاحنات بين السائقين نتيجة المجهود الجبار الذي تقوم به عناصر الدرك الملكي التابعة لسلوان و كذا السلطات المحلية لأجل ذلك يجب التفكير في تسهيل الاجراءات الضبطية للمراقبة و لخلق حركية سريعة في تنقل السيارات بين الناظور و سلوان عبر توريرت بوستة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *