بالفيديو و الصور :الناظور .. تلاميذ جماعة بني شيكر يخرجون للشارع و يصعدون من أجل تحقيق هذا المطلب الاجتماعي المهم..

أريفينو : فؤاد الحساني وجيلالي خالدي /31 مارس 2021

على أثر القرار الذي تقدمت به جمعية أباء وأولياء التلاميذ بفرخانة وبني شيكر الذي ينص على توقيف النقل المدرسي جراء تنصل عامل إقليم الناظور من تقديم الدعم السنوي للجمعية.

خرج صباح يوم الأربعاء 31مارس2021 المئات من التلاميذ في وقفة إحتجاجية تصعيدية من أجل مطالبة عامل إقليم الناظور والمجلس الجماعي لبني شيكر بصرف المنحة المقدمة لهم من أجل إستمرار النقل المدرسي بالعمل .
وأكد المحتجون أن قرار توقف النقل المدرسي سيزيد من نسبة الهدر المدرسي بجماعة بني شيكر وفرخانة خاصة وأن الظروف الإجتماعية أصبحت جد صعبة للتلاميذ بعد إنقطاع معظم  الأباء عن العمل  بسبب الاغلاق المفروض على مليلية التي تعتبر الكورد الرئيسي لجل العائلات بالمنطقة.التلاميذ رفعوا شعارات نارية تطالب بحقهم في النقل المدرسي و كذا المطالبة باستمرار الدراسة نتيجة التوقف المستمر بسبب الاصرابات المتتالية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *