بسبب كورونا :جمعية المغاربة المقيمين بالاتحاد الأوروبي تؤجل الملتقى السنوي لمغاربة العالم في نسخته الرابعة..

أريفينو : 10 مايو 2020.

بعد النجاح الباهر و المثمر الذي حققه الملتقى السنوي لمغاربة العالم في نسخته الثالثة و التي عرفت حضور شخصيات وازنة و بارزة من خارج المغرب و داخله بالإضافة إلى تأطير ورشات علمية و عملية أشرف عليها دكاترة مختصين في القانون و توصل الملتقى إلى مجموعة من التوصيات و النتائج الهامة و حيث أن جمعية المغاربة المقيمين بالاتحاد الأوروبي كانت مستعدة لعرض نسختها الرابعة للملتقى السنوي لمغاربة العالم و الذي كان محددا في 17/18/19 يوليوز 2020 تحت شعار” العلم و المعرفة من أجل الاستثمار و المقاولات بجهة الشرق ” و استضافة مجموعة من المستثمرين المغاربة و الأجانب و كذا البحث عن مجموعة من الاقتراحات بهدف جعل إقليم الناظور عاصمة لمغاربة العالم لكن و مع كامل الأسف اضطر المكتب التنفيذي و الإداري و اللجنة المنظمة لهذا الملتقى بتعاون مع جمعية أمانة بألمانيا بالإجماع على تأجيل الملتقى السنوي لمغاربة العالم في نسخته الرابعة لسنة 2020 إلى حين إشعار آخر و ذلك بسبب جائحة كورونا19،
نسأل الله السلامة للجميع.
ملحوظة: السيد نور الدين الفايدة رئيس جمعية المغاربة المقيمين بالاتحاد الأوروبي أصالة عن نفسه و نيابة عن مكتبي الإداري و التنفيذي للجمعية يتقدم بجزيل الشكر للدول التي كانت مستعدة للمشاركة في هذا الملتقى السنوي و خاصة دولة ألمانيا، إضافة إلى الشكر الخاص لكل المدعمين على ثقتهم في خدمات الجمعية، و أخيرا يتقدم السيد نور الدين الفايدة بأحر التعازي إلى ضحايا فيروس كورونا و يتمنى الشفاء لكل المرضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *