بعد اعلانها خالية من الوباء صباحا: اصابة جديدة تعيد كورونا للحسيمة

متابعة
تحدث مصدر مطلع، عن ظهور حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، إقليم الحسيمة، بعد ان جاءت نتائج التحاليل المخبرية التي اجريت لها “ايجابية”، ليرتفع العدد الاجمالي للمصابين بالحسيمة الى 17 حالة منذ ظهور الوباء.

وكشفت ذات المصدر ان الامر يتعلق بشابة تشتغل بإحدى الوحدات الصناعية بالمنطقة الصناعية بجماعة ايت قمرة.

وينتظر ان تخضع الفتاة لتحليل مخبري ثاني للتأكد نتيجة التحليلة المخبرية الاول.

وكان اقليم الحسيمة قد سجل اليوم الثلاثاء 26 ماي، شفاء اخر حالتين مصابتين كانت تتابع علاجها مستشفى القرب بمستشفى القرب بامزورن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *