بعد ظهور السلالة الجديدة ل”كورونا”.. الحكومة تمدد فترة تطبيق الإجراءات الاحترازية

أريفينو : 19 يناير 2021

قررت الحكومة تمديد فترة العمل بالإجراءات الاحترازية التي تم إقرارها يوم 13 يناير 2021، لمدة أسبوعين إضافيين، وذلك ابتداء من اليوم الثلاثاء على الساعة التاسعة ليلا.

وحسب بلاغ للحكومة توصلنا بنسخة منه اليوم الثلاثاء 19 ينانير، “يأتي هذا القرار على إثر التطور الوبائي لفيروس (كورونا) على الصعيد العالمي وذلك بظهور سلالات جديدة من هذا الفيروس في بعض الدول المجاورة، وفي إطار المجهودات المتواصلة لتطويق رقعة انتشار هذا الوباء والحد من انعكاساته السلبية”.

كما يأتي هذا القرار يضيف البلاغ ذاته، :بناء على توصيات اللجنة العلمية والتقنية بضرورة الاستمرار في الإجراءات اللازمة لمواجهة تفشي فيروس كورونا (كوفيد- 19)”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *