بعد قرار وزارة الداخلية.. الجماعة الحضرية بن الطيب تدشن أول دورة استثنائية تزامنا مع جائحة “كورونا”

اريفينو: يونس شعو
عقد مجلس جماعة بن الطيب دورة استثنائية الاسبوع الماضي بمقر مركز المتعدد التخضصات وذلك في أول تفاعل لجماعة ترابية مع قرار وزارة الداخلية القاضي بالسماح لمجالس الجماعات الترابية وهيئاتها عقد دوراتها العادية والاستثنائية بشكل حضوري مع الحرص على اتخاذ كافة التدابير الوقائية المقررة من قبل السلطات المختصة بعد افتتاح رئيس الجماعة اشغال الدورة الاستثنائية رحب بالسادة الحضور ،جرت مصادقة اغلبية المصوتون بالمجلس الحضري لجماعة بن الطيب على النقطة الاولى المتعلقة بالموافقة على الثمن المحدد من طرف لجنة التقييم للقطعة الأرضية المحدث فوقها السوق البلدي بجماعة بن الطيب كما صادق ايضا على النقطة الثانية المتعلقة بالموافقة على اقتناء قطعة أرضية قصد توسيع مطرح النفايات لجماعة بن الطيب كما صادق المجلس بتاجيل النقطة الثالثة والرابعة والمتعلقة بالموافقة على مشروع كناش التحملات الخاص بكراء المحلات التجارية والمواقع المخصصة لبيع الاسماك المتواجدة بالسوق البلدي لبن الطيب والموافقة على لائحة المتضررين من عملية هدم محلاتهم التي كانت قائمة بالقطعة الارضية المشيد فوقها السوق البلدي و تهيئة محيطه وبعض الملاك المتضررين بسبب توسيع شارع عمومي وإحداث ساحة عمومية في اطار التأهيل الحضري لمدينة بن الطيب بينما صادق المجلس على اتفاقية شراكة بين الجماعة وجمعية الشعلة-فرع بن الطيب وصادق ايضا على اتفاقية شراكة بين الجماعة وجمعية نادي كوريا للتاي كواندو والثقافة وألعاب القوى وكمال الأجسام ببن الطيب وصادق المجلس على النقطة السابعة والمتعلقة بتوزيع الدعم المالي لفائدة الجمعيات برسم السنة المالية 2020 وحدد بتصويت اغلبية المكب مبلغ 185000.00 درهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *