روبورتاج بن الطيب.. توزيع 400 قفة للأرامل والأسر المتضررة من خطر فيروس كورونا

اريفينو: يونس شعو
اشرف باشا مدينة بن الطيب مرفوقا بقائد الملحقة الادارية الاولى والثانية واعواوان السلطة يومه الاثنين 30مارس2020 باحياء جماعة بن الطيب على مبادرة توزيع مواد غدائية قدرها 400 قفة تضامنية للأرامل و غيرهن من تمويل محسن رفض الكشف عن اسمه باحياء الجماعة الحضرية بن الطيب تضامنا مع الأسر المعوزة والمتضررة إزاء توقفهم عن العمل بسبب الظروف الصحية الصعبة التي تعرفها بلادنا كما ان هذه المبادرة استقبلتها الساكنة باستحسان و بإلتزام منازلهم و شروط الطوارئ و السلامة الصحية كما نظمت دورية لفرض الحجر الصحي باحياء المدينة والنواحي وتأتي هذه التدابير والإجراءات الإنسانية في إطار التعاون بين الساكنة والمحسنين بعد فرض حالة الطوارئ الصحية من أجل الخروج من هذه الأزمة الصحية الصعبة وكذلك زرع خصال التضامن بين جميع الساكنة لتخفيف صعوبة المرحلة







































