+بيان: إئتلاف مستثمري الناظور يثمن تفاعل السلطات..يرفض التوظيفات و يدعو لتوحيد الصفوف

اريفينو خاص الصورة الحاج احمد محاش قيادي الائتلاف
اصدر ائتلاف مستثمري شمال شرق المغرب بالناظور بيانا توضيحيا يثمن فيه التفاعل الايجابي للسلطات الاقليمية بالناظور مع الملفات المطلبية للمستثمرين بالاقليم و خاصة قطاع التصدير و الاستيراد.
البيان ذاته يؤكد ان اهداف الائتلاف تتعارض مع اي محاولات لتوظيف تطلعات اعضائه في اغراض أخرى.
كما يدعو البيان جميع اعضاء الائتلاف لتوحيد الصفوف و الانخراط الجماعي لتجاوز كل المعيقات.
نص البيان
بلاغ توضيحي
إن المكتب الاداري لجمعية ائتلاف مستثمري شمال شرق المغرب وهو يتابع مستجدات التحديات المطروحة في قطاع التصدير و الاستيراد والقطاعات المرتبطة به بعد مجموعة من الخطوات النضالية التي قام بها انطلاقا من المسؤوليات الملقاة على عاتقه ينهي إلى عموم منخرطيه وجميع الفرقاء والمتدخلين وعموم الرأي العام بالتوضيحات التالية:
– يؤكد على أن الائتلاف يبقى الإطار الضامن لوحدة أهداف المنعشين في قطاع التصدير والإستيراد وفق رؤية تشاركية منفتحة على كافة المتدخلين المؤسساتيين لمسايرة الدينامية الاجتماعية والإقتصادية التي تعرفها بلادنا – إن مبدأ الحوار مع جميع الفرقاء والمتدخلين والجهات المختصة يبقى خيارا إستراتيجيا و قناعة راسخة تحترم قواعد الحوار بعيدا عن المزايدات والصراعات و الحسابات الضيقة.
– يثمن الائتلاف التفاعل الايجابي للجهات المسؤولة بالإقليم مع الملفات المطلبية التي التزم بالترافع عنها
– ينبه إلى أن كل محاولة لتوظيف قضايا و تطلعات منخرطي و أعضاء الإئتلاف هو سلوك يتنافى و الأهداف التي تاسس من أجلها.
– يدعو جميع أعضاءه إلى الإنخراط الجماعي والهادف قصد تجاوز كافة المعيقات و الإشكاليات المطروحة و يحثهم على الإصطفاف ووحدة الصف و التفاعل الجاد مع مقررات الإئتلاف و توجهاته القائمة على استحضار المصلحة العامة للمنطقة و الوطن.