تعزية ومواساة في وفاة الحاجة فاطمة باجا

أريفينو:جيلالي خالدي
بسم الله الرحمان الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.
بعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة الحاجة فاطمة باجا أمس بالمستشفى الحسني بالناظور بعد صراع طويل مع المرض وغيوبة دامت فيها لمدة 19 يوما.
وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم أرفينو ببالغ التعازي والمواساة لكافة عائلتها راجين لهم جميعا جميل الصبر وحسن السلوان وللمرحومة الرحمة والمغفرة٠
اللهم اغفـر لها وارحمها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيـرا من أهلها وقها فتنة القبر وعذاب النار.
وإنا لله وإنا إليه راجعون٠