جماعة أولاد داود الزخانين تعقد دورة ماي وتصوت بالإجماع على جدول الأعمال

محمد شوراق

شهدت قاعة الاجتماعات التابعة لمقر جماعة أولاد داود الزخانين، انعقاد دورة ماي العادية، من أجل المناقشة والمصادقة على أربع نقاط أُدرجت في جدول أعمال هذه الدورة.

وصَوَّتَ الأعضاء الحاضرون بالإجماع على كافة النقاط، منها النقطة المتعلقة بإحداث هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع.

كما ناقش وصوت المستشارون على النقطة المتعلقة بتعثر الشطر الأول من مشروع تزويد الجماعة بالماء الصالح للشرب.

وفي النقطتين الثالثة والرابعة، تمت مناقشة المشاكل المترتبة عن ضعف صبيب الأنترنت بالجماعة، والاستعداد للموسم الصيفي المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *