جماعة أولاد ستوت تصادق على نقط جدول أعمال دورة فبراير

محمد شوراق
شهدت قاعة الاجتماعات التابعة لمقر جماعة أولاد ستوت، صبيحة اليوم الاثنين، انعقاد الجلسة الأولى من الدورة العادية لشهر فبراير. وذلك للمناقشة والمصادقة على أربع نقط أدرجت في هذه الجلسة.
وصادق المجلس بالإجماع على النقاط الأربع، على أن تتم المصادقة والمناقشة على نقطة خامسة خلال الجلسة الثانية المزمع انعقادها يوم غد الثلاثاء.
وخُصصت النقطة الأولى من الدورة لبرمجة الفائض الحقيقي برسم السنة المالية 2021، بينما تم تخصيص النقطة الثانية لبرمجة ما تبقى من الفائض الحقيقي برسم السنة المالية 2020.
النقطة الثالثة تمت خلالها المصادقة على توزيع المنح المخصصة للجمعيات بميزانية 2022، فيما في النقطة الرابعة تمت المصادقة على اتفاقية شراكة بين مديرية الشؤون القروية وعمالة إقليم الناظور وجماعة أولاد ستوت ومديرية الشباب والرياضة بالناظور حول مشروع بناء وتجهيز مركز سوسيو رياضي لفائدة ذوي حقوق الجماعة السلالية صبرة أولاد ستوت.





