حصيلة حملة التلقيح ضد كورونا.. أزيد من أربعة ملايين و 210 ألفا و 770 شخصا تلقوا التلقيح بالمغرب

اريفينو / 14 مارس 2021

قالت وزارة الصحة، اليوم الأحــــد 14 مارس، في نشرة كورونا اليومية، إنه تم تلقيح أربعة ملايين و 210 ألفا و 770 شخصا ضد كوفيد-19 بالمغرب إلى حدود السادسة من مساء اليوم الأحــــد.

حملة التلقيح انطلقت الأسبوع الماضي، وتراهن السلطات الصحية من خلالها على تلقيح 80 في المائة من السكان، من أجل كبح وباء كورونا، والعودة إلى الحياة الطبيعية.

وتجري حملة التطعيم بطريقة تدريجية، على مراحل، حيث بدأت باستفادة العاملين في الصفوف الأمامية والمسنين،  على أن يتم تعميمها لتشمل جميع المواطنين المغاربة والمقيمين، الذين تفوق أعمارهم 17 سنة.

وكان المغرب قد تلقى شحنة لقاح أولى من لقاح “أسترازينيكا – أوكسفورد”، ثم تسلم شحنة ثانية من لقاح سينوفارم الصيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *