خبر سار..زايو بدون كورونا بعد شفاء زوجة ابن المصاب الأول

متابعة
تم الاعلان رسميا اليوم أنه تم تسجيل 5 حالات شفاء جديدة دفعة واحدة صباح يومه الأحد 10 ماي لترتفع بذلك الحالات التي تماثلت للشفاء ل : 32. ويتعلق الأمر بحالة زوجة ابن المصاب الأول من زايو و أخرى من بوعرك و 3 حالات من الناظور .
وتبقى 08 حالات تنتظر دورها ليتخلص اقليم الناظور من الوباء.

ويذكر أن مدينة زايو أصبحت خالية من فيروس كورونا بعد تعافي 3 حالات وتتعلق بالمصاب الأول وزوجة ابنه وعون لسلطة…

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

كج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *