خبر سار..زايو بدون كورونا بعد شفاء زوجة ابن المصاب الأول

متابعة
تم الاعلان رسميا اليوم أنه تم تسجيل 5 حالات شفاء جديدة دفعة واحدة صباح يومه الأحد 10 ماي لترتفع بذلك الحالات التي تماثلت للشفاء ل : 32. ويتعلق الأمر بحالة زوجة ابن المصاب الأول من زايو و أخرى من بوعرك و 3 حالات من الناظور .
وتبقى 08 حالات تنتظر دورها ليتخلص اقليم الناظور من الوباء.
ويذكر أن مدينة زايو أصبحت خالية من فيروس كورونا بعد تعافي 3 حالات وتتعلق بالمصاب الأول وزوجة ابنه وعون لسلطة…
وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.
كج