د منتصر بنتهامي اختصاصي امراض الصدر بالناظور يناقش رسالة دكتوراه في القانون

اريفينو خاص
يناقش د منتصر بنتهامي اخصائي امراض الصدر و رئيس القطب الطبي بالمستشفى الحسني بالناظور يوم السبت 28 يوليوز بجامعة محمد الاول بوجدة رسالته للحصول على الدكتوراه في القانون تحت عنوان “حق المرضى في الحصول على المعلومة بالمغرب”.
المناقشة ستتم على الساعة التاسعة صباحا بقاعة الانشطة جناح الماستر بالجامعة.
أريفينو تتمنى كل التوفيق للدكتور منتصر بنتهامي
