رئيس الحكومة الاسبانية يعلن عن فتح الحدود بمليلية في 1 يوليوز القادم و يأمل أن يحذو المغرب نفس المنحى..

ريفينو : 15 يوليوز 2020.
أعلنت وسائل إعلامية اسبانية اليوم أن بيدرو سانشيز رئيس الحكومة الاسبانية يأمل في أن تفتح الحدود مع مليلية وسبتة ابتدءا من 1 يوليوز تدريجيا و تمنى أن تتخذ الدولة المجاورة – ويقصد به المغرب – نفس الخطوات الايجابية حتى تتمكن المعابر الحدودية من العمل بشكل إيجابي لتسهيل تنقل الأشخاص في هذه المدن . للاشارة فالحدود بين المدينتين عرف إغلاقا تاما من الطرفين بدءا من 13 مارس 2020 نتيجة انتشار وباء كورونا مما أثر سلبا على الحياة الاقتصادية و الاجتماعية في المدينتين خاصة من جانب تنقل الاشخاص و البضائع و المواد الاستهلاكية .
