روبورتاج :أجواء الدخول المدرسي بالثانوية الاعدادية محمد الزرقطوني بجعدار الناظور.

أريفينو : فؤاد الحساني و جيلالي خالدي .
في جو من الانضباط و المسؤولية كانت الانطلاقة الرسمية للدراسة بالثانوية الاعدادية محمد الزرقطوني يوم 6 شتنبر بتوقيع محاضر الدخول للسادة الادريين في الفترة الصباحية و في الزوال كان حضور جميع الاستاذات و الاساتذة من أجل توقيع محاضر الدخول للموسم الدراسي 2017 / 2018 و الاجتماع العام الذي عقده السيد المدير مع كافة الاطار الاداري و التربوي قصد الاطلاع على جميع المستجدات و المذكرات الوزارية التنظيمية للدخول المدرسي بعد تسلم السادة الاساتذة عدتهم الدراسية كل بحقيبته تتضمن جميع ما يلزمهم من لوائح التلاميذ و جداول الحصص ودفاتر النصوص و أقلام السبورات و المذكرات الوزارية ..
وفي صبيحة يوم الخميس على الساعة الثامنة كان الدخول الرسمي لليوم الاول بحضور جميع الاساتذة و التلاميذ للاصطفاف في ساحة المؤسسة لتحية العلم و الاستماع لكلمة للسيد المدير رحب فيها بالتلاميذ الجدد و السادة الاساتذة وحثهم على بذل الجهد من أجل العمل و الجد و المثابرة متمنيا النجاح للجميع ليدخل التلاميذ لقاعات الدرس و الشروع في الدرس و التحصيل طبقا للمذكرات الوزارية المنظمة للدخول المدرسي مع العلم أن الاعدادية كانت قد أنهت عملية التسجيل في نهاية السنة بنسبة 95 بالمائة و كانت قد مدت التلاميذ بقائمة المستلزمات الدراسية في فترة التسجيل مما جعل التلاميذ يحضرونها في اليوم الاول من الدخول المدرسي لتكون الانطلاقة نموذجية و رائعة و في ظروف أكثر من الممتاز


