روبورتاج الناظور: احتجاج موظفي البريد لليوم الثاني على التوالي + تصريحات

اريفينو خاص طه ربيع و الجيلالي خالدي
لليوم الثاني على التوالي وفي جو من الانضباط والالتزام، نظمت اليوم 08 يناير 2021، الشغيلة البريدية تحت يافطة التنسيق النقابي من داخل المؤسسة، الإتحاد المغربي للشغل الكونفدرالية الديموقراطية للشغل والفدرالية الديمقراطية للشغل وقفة احتجاجية امام المقر الرئيسي ،

تنفيذا للدعوة الوطنية إلى الاحتجاج التي أعلنت عنها التنظيمات النقابية من داخل هاته المؤسسة والمرافقة للاضراب المفتوح الذي دعا اليه نفس التنسيق النقابي والذي ابتدأ البارحة 06 يناير 2021، تعبيرا عن احتجاجهم على الإدارة المركزية التي لم تستجب للملف المطلبي للشغيلة البريدية، وعلى نهجها سياسة الأذان الصماء…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *