روبورتاج الناظور: السلطات تهدم فيلات اكبر مهرب مخدرات ببني شيكر

اريفينو خاص
أقدمت السلطات المحلية بالناظور بقرار صادر عن عامل الاقليم السيد علي خليل صباح اليوم السبت 4 ديسمبر و بدعم مكثف من طرف عناصر الدرك الملكي و القوات المساعدة على هدم عدد من البنايات المخالفة و غير المرخصة (فيلا ضخمة و داخلها فيلات أصغر) و ذلك بمنطقة دار الاصفر بتراب جماعة بني شيكر.
و قالت المصادر ان العملية تاتي في اطار حرص سلطات عمالة الناظور على محاربة البناء العشوائي و عمليات تبييض الاموال.
علما ان هذه الفيلا تعود ملكيتها لشخص متهم بتزعم شبكة كبيرة لتهريب المخدرات، تسيطر على هذا النشاط الاجرامي بكل ساحل بني شيكر.
و كانت الفيلا نفسها محل مداهمة امنية من طرف عناصر الشرطة القضائية، حيث تمكن المتهم الرئيسي صاحب الفيلا من الفرار فيما تم حجز كمية كبيرة من مخدر الشيرا بالفيلا اضافة الى 13 سيارة تستعمل في نشاط التهريب و عدد من الوثائق المزورة.
