روبورتاج الناظور.. السلطة تستعمل القوة لمنع وقفة احتجاجية على اغلاق المعابر مع مليلية

أريفينو خاص طه ربيع

منعت سلطات الناظور مساء اليوم الاحد 13 شتنبر باستعمال القوة العمومية وقفة احتجاجية كان من المنتظر ان تنظمها النقابة المتوسطية للنقل و المهن ضدا على استمرار اغلاق المعابر بين الناظور و مليلية .
و قال باشا المدينة الذي اشرف بنفسه على العملية لكاميرا أريفينو ان الوقفة غير مرخصة و تخالف التدابير الصحية المعمول بها في اطار الطوارئ الصحية و ان مسؤولي النقابة رفضوا تسلم قرار المنع الاداري.
و لم تشهد الوقفة اي حضور نقابي فيما غص شارع محمد الخامس بمختلف تلاوين السلطة العمومية.

الفيديو لباشا الناظور اثناء ابعاده كاتب عام النقابة المتوسطية و ابلاغه بمنع الوقفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *