روبورتاج الناظور.. لاعبو الهلال و الحسنية و الكندي يحتجون داخل المجلس البلدي

أريفينو خاص طه ربيع
نظم كل من هلال الناظور ،حسنية الناظور ،شباب الكندي وكما كان مقررا، اعتصام جماعي بمقر جماعة الناظور ،اليوم الاربعاء 09شتنبر 2020.تنديدا واستنكرا منه للطريقة التي وزع به المجلس المنح الرياضية على الجمعيات .
الإعتصام حضره ممثلي المكاتب الادارية للنوادي الثلاث ، ودام لساعتين من الزمن .واحترم فيه جميع الشروط والتدابير الاحترازية المعمول بها لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد .
ووصف “عبد اللطيف لمزرع ” رئيس الهلال الناظوري ماوقع عشية الدورة الاستثنائية بمهزلة الخميس الأسود ،وبان المجلس لم يستند الى دفاتر التحملات ولا للمعايير القانونية و العقلانية في توزيع الدعم (الذي هو حق دستوري) على الجمعيات النشيطة .بل كان شعارهم ، العشوائية والزبونية”
وأضاف بعلولي رئيس الكندي في كلمة موجهة لرئيس المجلس مجعيط ” المجلس المسير والمعارضة أجهزو على حق الشباب و الرياضة بالمدينة ، والكذب شعارهم .ومستعدون لمعارك نضالية اخرى”
