روبورتاج: عامل الدريوش يترأس احتفالات الوقاية المدنية بيومها العالمي

يوسف بلهادي
تحت شعار ” الدفاع المدني والمؤسسات الوطنية ضد الكوارث“، ترأس عامل عمالة إقليم الدريوش، محمد رشدي، فاتح مارس، اليوم العالمي للوقاية المدنية بالثكنة الإقليمية بمدينة ميضار.
واستقبل عامل الإقليم، باشا ميضار ورئيس البلدية، إلى جانب رئيس جماعة بوكر ورؤساء الأجهزة الأمنية ورؤساء مصالح خارجية، اضافة لفعاليات سياسية ومدنية.
واطلع المدير الإقليمي للوقاية المدنية، عامل الإقليم، على مختلف تدخلات جهاز الوقاية المدنية بتراب الإقليم خلال السنة الماضي، والتي ساهم من خلالها ذات الجهاز في الحفاظ على ارواح المواطنين وممتلكاتهم.
وفي ذات السياق، وبعد عزف النشيد الوطني، توجه القائد الاقليمي للوقاية المدنية، بالشكر إلى الحضور لتلبيتهم الدعوة، ومشاركتهم الحتفال باليوم العالمي الذي يعد محطة مهمة على مختلف الأصعدة، ليختتم التخليد بصور تذكارية.





























