زراعة القنب الهندي داخل المنزل تورط شابا من الناظور

ألقت مصالح الأمن بمدينة “شفيرن” الألمانية، أمس الأربعاء، القبض على شاب من اقليم الناظور، موجهة له تهما تتعلق بزراعة القنب الهندي داخل منزله الواقع في ريف المدينة المذكورة.

وذكرت مصادر إعلامية ألمانية أن الشاب اِلتحق للعيش بألمانيا قبل سنتين، قادما من هولندا التي وُلد فيها سنة 1990، من أبوين ينحدران من مدينة زايو بالمغرب.

واقتحمت العناصر الأمنية منزل المعني خلال ساعات الصباح، بناء على معلومات وردت إليها من طرف أشخاص قريبين من ابن زايو، لتعثر فوق سطح المنزل على مساحة معدة لزراعة القنب الهندي مع وجود أدوات تحويل القنب لحشيش.

وبجانب المساحة المزروعة بالقنب عثرت العناصر الأمنية على مبلغ مالي يفوق 100 ألف أورو، يُعتقد أنها مُحَصَّلَةٌ من خلال ترويج المخدرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *