شاهد الصور و الفيديو ..تجار مليلية في مسيرة احتجاجية كبيرة بسبب التضييق على دخول الناظوريين اليها

اريفينو مقرش محمد
شهدت مدينة مليلية المحتلة هذا المساء وقفات احتجاجية ومسيرات جابت أهم شوارع المدينة،كان قد دعى اليها تجار مدينة مليلية بسبب التضييق على الوافدين من الناظور خاصة زبناء المحلات التجارية الكبرى ، وردد التجار شعارات ضد السلطات الاسبانية تدعوا الى السماح لساكنة مدينة الناظور بالدخول وعدم التضييق عليهم .
https://youtu.be/Xh0gRTa-ysA
وحسب مصادر اريفينو فان اصحاب المحلات التجارية بمليلية يتوعدون السلطات الاسبانية بمزيد من الاشكال الاحتجاجية ،حيث من الممكن نقلها الى المعبر الحدودي الفاصل بين بني انصار والمدينة المحتلة.

شوفو كيف يكون التضامن وكيف تكون المسيرات.علاش احنا مانكونوش بحال هاد الناش؟ واش احنا مشي ناش؟