+شكاية: جمعية تتهم موظفا بمديرية الغابات بتلقي رشاو للتغاضي عن نهب الرمال و الصيد بمحميات ببني شيكر

مراسلة

تقدم رئيس جمعية ثازوضا للقنص ببني شيكر بشكاية للمديرية الاقليمية للمياه و الغابات بالناظور يتهم فيها رئيس قطاع اعزانن و بني شيكر بتلقي رشاوى مقابل السماح لبعض الاشخاص بالقنص بمحمية تشارانا.

و يتهم رئيس الجمعية نفس الشخصية بتقاضي رشاو ايضا من اجل غض الطرف عن عمليات استخراج رمال من الملك الغابوي بالمنطقة.

نص الشكاية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *