صحف العالم :”نعم المغرب إستطاع بوطنية الشعب و بهاشتغ #بقا_في_دارك

اريفينو: م ه
اشادت صحف عالمية بالإجراءات الإستباقية التي استطاع المغرب من خلالها يحد من انتشار فيروس كوفيد 19، بعد مرور ثلاثة أسابيع من دخوله ارض الوطن. في الوقت الذي تحولت فيه دولهم المتقدمة اقتصاديا في نفس المدة إلى مستنقعات ومقابر جماعية للمصابين بالفيروس.
فلا اروبا و لا امريكا استطاعوا احتضان المصابين بالداء داخلها. فمتلأت المستشفيات ونصبت الخيام الطبية، وسجلت دولهم الآلاف من الاموات بعد ان افترشوا الارض في مستشفياتهم وعجزوا عن استقبال مواطنيهم المرضى، أو حتى ضمان المتابعة الطبية للخاضعين للحجر المنزلي.
فيحين استطاع المغاربة بوطنيتهم المتجذرة من الاعتكاف داخل منازلهم، والالتزام بقرارات الدولة ،والتراجع عن فكرة انتظار اطباء المختبرات العالمية لايجاد لقاح مضاد لكوفيد 19 ،فكانت النتائج جد ايجابية.ليكون هاشتاك#ابقا_فدارك لقاحا اوليا لفيروس كورونا
