صقور وجدة يشتكون لأريفينو: الوالي يريدنا ان نعمل 17 ساعة متواصلة بشوارع الناظور

أريفينو خاص الصورة لوالي امن الشرق
اشتكت مصادر من فرق الدراجات القادمة من وجدة و التي وصلت الناظور أمس مما قالت انها ظروف عمل صعبة بالمدينة.
و اضافت نفس المصادر ان والي امن الشرق مصطفى عدلي طالبهم بالعمل اكثر من 17 ساعة متواصلة و ذلك من السادسة و النصف صباحا الى 12 ليلا بشوارع الناظور.
و أكدت نفس المصادر ان عناصر الصقور اشتكوا من هذا الأمر مما دفع والي الأمن الى تخفيف وقت العمل الى 14 ساعة من العاشرة صباحا الى 12 ليلا و هو التوقيت الذي يراه الصقور كثيرا ايضا اذ انهم كانوا يفضلون نظام الافواج فيما يبدو ان والي الامن حريص على اظهار الكثافة الامنية العددية في شوارع المدينة.
و قالت المصادر ذاتها ان عناصر الصقور تم توزيعهم على عدد من المدارات الطرقية و المهام الأمنية.
هذا و يذكر ان تعزيزات دراجي وجدة تبيت بالمركز التربوي قبالة مسجد لعري الشيخ بسبب امتلاء خيرية الناظور بالتلاميذ هي التي كانت تتكفل عادة بإيواءها.