+صور: المئات من ممتهني التهريب الى الناظور يهجمون على حافلات مليلية الجديدة و السلطات توقف الخدمة؟؟

اعلنت سلطات مليلية عن توقيفها ابتداء من امس لخط الحافلات الجديد الرابط بين معبر بني انصار و معبر باريوتشينو و ذلك اثر هجوم حوالي 1000 ممتهن للتهريب على الحافلات بشكل فوضوي و وقوع ازدحام و مشادات خطيرة لم تتمكن على اثرها مصالح الامن و الحرس المدني من التدخل لفرض النظام.
و قال ناطق باسم حكومة مليلية انه و رغم تعزيز الخط بحافلات جديدة تستطيع اطلاق رحلة كل 6 دقائق بدل كل 20 دقيقة سابقا الا ان المهربين رفضوا الانتظام في طوابير انتظار و هجموا على الابواب بشكل عشوائي.
و قال الناطق ان الواضح ان الطلب على هذه الحافلات اكبر بكثير من العرض و ان الحكومة المحلية ستوقف الخط بشكل مؤقت لحين ايجاد حلول جديدة.
من جهتها اعلنت شركة الحافلات عن استعدادها لرفع عدد الحافلات و تقليص زمن الانتظار و لكن هذه الترتيبات تصطدم بالفوضى التي يثيرها ممتهنو التهريب.
هذا و كانت حكومة مليلية قد اطلقت 20 ديسمبر الجاري خدمة حافلات لنقل صغار المهربين من بني انصار لباريوتشينو بعدما تم منع التهريب عبر بني انصار.

