+صور.. بينهم اعوان سلطة و موظفون: اختبارات ل36 شخصا من مخالطي عون السلطة بزايو

متابعة
مصادر موثوقة، أن لجنة اليقظة أخذت، هذا اليوم الأحد، عينات من ريق خاصة ب36 شخصا يقطنون بمدينة زايو، ممن خالطوا عون السلطة الذي ثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد.
وقد جرى أخذ عينات 19 موظفا بقيادة أولاد ستوت، بينهم موظفين إداريين من مختلف الرتب، وأعوان سلطة، حيث سيتم نقل هذه العينات صوب المستشفى الجامعي بوجدة، من أجل إخضاعها للتحاليل المخبرية.
وبجانب موظفي القيادة، علم الموقع أن لجنة اليقظة أخذت عينات 8 أشخاص ممن يقطنون رفقة المصاب بمنزله بحي السلام، من بينها زوجته، كما تم أخذ عينات 6 أشخاص يقطنون بمنزل بالحي الجديد، كان يتردد عليه المعني، وبالإضافة إلى ذلك، تم أخذ عينات 3 أشخاص يقطنون بمنزل بحي “بام”. ليصل المجموع إلى 36 شخصا هذا اليوم، في انتظار إخضاع عينات مخالطين آخرين لنفس الشخص للتحاليل المخبرية.
وفي سياق ذي صلة، فقد أعقبت عملية أخذ العينات عملية اخرى واسعة شملت تعقيم المنازل التي تم أخذ عينات لأشخاص يقطنون بها من اجل اخضاعها للتحاليل المخبرية.


