+صور: جيوش الناموس تداهم ميناء الناظور و المسؤولون يتفرجون

اريفينو خاص مراد بلعلي

يشتكي العاملون بميناء بني انصار من الوضعية الخطيرة التي اصبح يعيشها المكان بسبب هجوم اسراب الناموس .

و اكدت نفس المصادر ان جيوش الناموس داهمت كل مرافق الميناء و تزعج المسافرين و العاملين على السواء.

و يطالب المشتكون ادارة الميناء بتحمل مسؤوليتها في ايجاد حل لهذه الوضعية و تسيير الحلول اللازمة للقضاء على هذه الافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *