+صور: سخان الماء يضرب مرة أخرى و يتسبب في اختناق 3 أشخاص ببن الطيب

 

مراسلة

نجا 3 أشخاص يقطنون بمنزل مشترك من الموت المحقق بعد أن تعرّضوا للاختناق في أولى ساعات صباح  الاثنين، إثر تسرّب غاز ثاني اكسيد الكربون من سخان الماء المتواجد داخل المنزل ، وذلك بشارع النوحدين ببلدية بنطيب
ويتعلق الأمر بثلاثة اشخاص جلهم في مرحلة الشباب وتم نقلهم الى المركز الصحي بالمدينة بعدما فشلو في تقديم مساعدات اولية للاسف مستوصف صحي (24 الف نسمة) لا يتوفر على قارورة الاوكسجين او( محلول السيروم ) بعده تدخل باشا المدينة على الخط وربط الاتصال بالوقاية المدنية بالاقليم في غضون دقائق تمكنت عناصر الوقاية المدنية من تقديم الإسعافات الأولية لشخصين منهم ، كانوا في حالة حرجة، قبل نقل الجميع إلى المستشفى المركزي بالدريوش لتلقي العلاجات الضرورية.
وحسب شهود عيان، فإن زميل الضحايا كان بصدد الاستحمام وشخان الماء داخل بهو المنزل حينما خرج من الحمام ، وهو ما أيقظ باقي زملائه الذين بمجرد ما فتحوا باب غرفهم سقطوا فاقدي الوعي أيضا، بسبب الجوّ المشبع بالغاز المتسرّب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *