+صور: قبل الحكم عليهم..ناشط بحراك العروي يرفع اشارة النصر من سيارة الشرطة و آخر يبارك العيد للقاضي بهذه الطريقة؟؟

أريفينو خاص:

قال نشطاء من حراك العروي حضروا جلسة محاكمة نشطاء الحراك المعتقلين بابتدائية الناظور ان المعتقل البشير الطيبي بعد انتهاء افاداته سأله القاضي ان كان يريد تقديم اي اضافة فأجاب..

طلقونا نمشيو نعيدو مع العائلات ديالنا،وعيد مبارك سعيد سيدي القاضي.

و هي الجملة التي سرعان ما حولها النشطاء لهاشتاج على الصفحات الريفية.

من جهة اخرى التقطت كاميرا النشطاء مشهدا مؤثرا لاحد المعتقلين “زحمد” خلال نقله من المحكمة الى السجن حيث رفع اشارة النصر بيديه من داخل سيارة الامن.

هذا و من المنتظر ان يبت قاضي المحكمة الابتدائية اليوم في طلبات السراح المؤقت لبعض المعتقلين و ان يصدر حكمه على مجموعة اخرى.

صورة المعتقل الذي رفع شارة النصر من داخل سيارة الشرطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *