+صور: نشطاء يغرسون ورودا بحديقة 3 مارس بالناظور ردا على مشروع محطة التاكسيات

متابعة

كشكل احتجاجي رمزي على الإستياء من إستعداد  السلطات لمسح جزء من حديقة 3 مارس وسط مدينة الناظور و تعويضها بمحطة طاكسيات، قام مجموعة من النشطاء المنتمين لعدة منظمات و جمعيات، بغرس ما تبقى من حديقة 3 مارس بالورود و الأشجار كرد و كرسالة للسلطات المحلية والمنتخبة يعلنون من خلالها موقفهم بكونهم ماضين في بناء المدينة بأيديهم وجعلها مدينة خضراء.

في نفس الصدد وجه هؤلاء النشطاء نداءً مفتوحاً لكل ساكنة الناظور و جميع الفاعلين والتنظيمات المواطنة و كل الضمائر الحية لمشاركتهم في هذه البادرة لنحمل بدل اللافتات أزهاراً وبدل الشعارات ألواناً ليسيّجو حدائق مدينة الناظور بالورود ومنع الطريق أما الزحف الاسمنتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *