عاجل مع بشرى :الناظور شفاء الحالة ما قبل الأخيرة من فيروس كورونا تتعلق بالإطار البنكي

أريفينو : فؤاد الحساني :6 يونيو 2020.
و يستمر الانفراج الذي يتبعه الفرج بالبشرى حينما نسمع بتسجيل حالة شفاء جديدة بالمستشفى الإقليمي بالناظور في هذه اللحظة السلطات الصحية بالإقليم تزف للناظوريين خبر شفاء حالة كانت ترقد بمصلحة الحجر الصحي بالناظور و تتعلق بالشاب الذي ينتمي للقطاع البنكي بالناظور و يقطن بأزغنغان.
و بهذا الانجاز الطبي المهم يتحقق قرب خلو الناظور من جائحة كورونا ويبقى فقط مواطن سلوان الذي يشتغل سائق طاكسي و الذي و لج الحجر الصحي يوم أمس . وتصبح الخالات التي غادرت المستشفى 43 من أصل 44 حالة المسجلة.
مع هذا الخبر السعيد نثني على أصحاب الفضل بعد الله عز وجل أصحاب البدلات البيضاء من أطرنا الصحية من أطباء الحسني و ممرضيه و تقنييه و على رأسهم مندوبية الصحة في شخص مندوبتها السيدة نسرين و لأطر مديرية الصحة عامة و على رأسهم مديرة المستشفى السيدة نادية و لكافة الأطر العاملة من منظفين و أعوان دون أن نغفل رجال الحراسة الساهرين على حفظ النظام داخل و خارج المستشفى ..بتضافر الجهود و النية الخالصة تتحقق المعجزات .