عاجل و خطير ـ تسجيل سبع حالات كورونا مرة واحدة بالناظور و حالتين بالدريوش

أريفينو : فؤاد الحساني / 4 غشت 2020.

قالت مصادر موثوقة لأريفينو انه تم تسجيل منذ لحظات سبع حالات إصابة بكورونا بالناظور ليرتفع العدد الاجمالي بالاقليم لتسع حالات و يتعلق الأمر بسبعة عناصر من جهاز القوات المساعدة عائدين من عطلة العيد.
كما تم تسجيل حالتين جديدتين بالدريوش ليصبح العدد 6 حالات بالاقليم .
الحالات الجديدة كلها قادمة من خارج الناظور .

و عليه فان عودة الاصابات هو نتيجة التراخي الذي يعرفه الاقليم من طرف الساكنة التي تتهاون في استعمال الكمامات و أصبح التسيب هو سيد الموقف دون رادع و لا رقيب فطبقت سياسة القطيع بمعنى الكلمة و سنعرف بدءا من اليوم في إحصاء الأعداد المستمرة للمخالطين لنعود للحجر الصحي مثل الأقاليم الثمانية و نعود للتباكي و تبادل التهم بين السلطة و الساكنة لنقول من الان الوزر يتحمله الجميع .

فيما يلي البلاغ الرسمي لمديرية الصحة بالناظور

المديرية الجهوية للصحة بجهة الشرق
المندوبية الاقليمية للصحة بالناظور
04 غشت 2020
تنهي مندوبية وزارة الصحة بإقليم الناظور الى عموم المواطنات والمواطنين ان الحالة الوبائية الخاصة بكوفيد 19 بإقليم الناظور عرفت تسجيل سبع حالات اصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في حين ان مصلحة الحجر الصحي بالمستشفى الاقليمي الحسني بالناظور استقبلت حالتي اصابة جديدة قادمة من اقليم الدريوش وعليه تصبح الاحصائيات الخاصة بإقليم الناظور كالآتي:
-عدد الحالات المؤكدة اصابتها :62
-الحالات الجديدة:07
-عدد الوفيات: 00
هذا وتهيب المندوبية الاقليمية لوزارة الصحة بكافة المواطنين الالتزام بكافة التدابير والاجراءات الاحترازية المتخدة من طرف السلطات المختصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *