عاصمة الإقليم مشوّهة..صمت رهيب إزاء الإحتلال البشع للملك العام بمدينة الدريوش

متابعة

يشهد الملك العام بمدينة الدريــوش،احتلالا بشعا،بكل ما تحمله الكلمة من معنى.فقد بات الرصيف محتلا من طرف الباعة والتجار وأرباب المقاهي ومحلات اصلاح السيارات والدراجات..وعليه لا يمكن للراجلين استعماله جراء هذا الاحتلال غير المفهوم.والغريب في الأمر هو الصمت الرهيب لمجلس جماعة الدريوش،والسلطة المحلية والعمالة،إزاء ما يشهده الملك العام من اغتصاب في وضح النهار،وعلى مدار الوقت.

وأمام هذا الـوضع المبارك من طرف الجهات المختصة،وذلك بصمتها وغض الطرف عن تحرير الأماكن العامة،يزداد قلق المواطنين،من اتساع رقعة احتلال وقضم الملك العام بالدريوش،سيما وأن هناك ذوي الجاه ومن لهم صلة بمسؤولين،لهم صلة بهذا الاحتلال الذي يجب وضع حد له وذلك من خلال خطة واقعية وشجاعة،لا تفرق بين محتل فقير وغني،ممن حوّلوا املاك الدولة إلى أملاكهم الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *