عامل الدريوش يتسبب في استقالة مجلس بلدية ميضار بالكامل و هذا هو السبب؟

قدم أعضاء المجلس البلدي لمدينة ميضار اقليم الدريوش استقالة جماعية لعامل الإقليم “محمد رشدي” احتجاجا على تنقيل مقر إحداث نواة جامعية خارج تراب البلدية.
و قال عضو في المجلس البلدي لجماعة ميضار في تصريح أن عامل الإقليم أطلعهم على اتفاقية لتشييد نواة جامعية على تراب منطقة “بوفرقوش” الموجودة بين بلديتي ميضار و الدريوش مقر العمالة دون استشارتهم وهو ما يتعارض حسب ذات المتحدث مع اتفاقية سابقة ووعود بإحداث الجامعة على تراب بلدية ميضار.
و أضاف ذات المتحدث أن عامل الإقليم عاملهم بفضاضة وخاطب جميع أعضاء بلدية ميضار بالقول : ” ما كتهمني لا استقالتكم و لا احتجاجات الشارع…”.
يشار إلى أن المجلس الجماعي لميضار يقود أغلبيته حزب الأصالة و المعاصرة و يضم 26 عضوا أغلبية و معارضة
أيها المجرم، الله يأخد فيك الحق إن شاء الله.