غريب: اعتقال ناشط بالحسيمة قبل قليل بسبب “Pik ya wlidi” ؟؟

اريفينو

تعرض الناشط الحقوقي الحسين المسحت للتوقيف من لدن قوات الأمن صباح اليوم الخميس على مستوى مخرج بني بوعياش في اتجاه الحسيمة عبر إمزورن.

وقال الناشط، وهو عضو مكتب منتدى الكرامة لحقوق الإنسان، إنه تعرض للاعتقال التعسفي، مضيفا أن ضابطا انتزع منه هاتفه خارج كل المساطر القانونية.

وأضاف في تدوينة على فيسبوك أن ضابط أمن دخل رفقة باشا بني بوعياش لصفحته الشخصية بالفايسبوك لمعرفة سبب زيارته للحسيمة، حيث قال الضابط: “هذا من أصحاب #pik_ya_wlidi”.

وزاد أنه تم وضعه داخل سيارة الشرطة للتحقيق، وتم التقاط صورة له من أجل إرفاقها بمحضر الاستنطاق “غير القانوني” بحسب تعبيره، معتبرا أن ما حدث هو “للأسف الشديد ممارسات ماضوية على الأرض تكشف زيف الشعارات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *