غضب داخل عمالة الناظور بسبب موظفي الجماعات والإدارات الترابية

علم من مصادر مطلعة، أن الكاتب العام لعمالة إقليم الناظور يشرف على حملة واسعة داخل الجماعات المحلية والإدارات الترابية للإقليم، من أجل ضبط تغيبات الموظفين.

يأتي ذلك بعد توالي شكايات المواطنين بسبب غياب الموظفين من بعض الأقسام والمصالح داخل الجماعات والإدارات الترابية، خاصة عند الظهيرة، حين يمتد الترخيص الممنوح لأخذ وجبة الغذاء لساعات.

وبحسب ما ذكرته مصادرنا، فإن الكاتب العام أوصى بضرورة تقديم الملفات الطبية الخاصة بالموظفين المتغيبين للمرض، وذلك من أجل الاطلاع عليها.

وتجدر الإشارة إلى أن الكثير من المواطنين أبدوا استنكارهم لعدم وجود الموظفين داخل مكاتبهم، ما يعطل مصالحهم، وهذا ما بدأ يثير المهتمين بالشأن العام.