غنى في مسجد و داهم آخر و هرب من الشرطة في المستشفى: القصة الحقيقية للقبض على “الدجاجة” بالناظور

قالت مصادر موثوقة لأريفينو ان الشخص الذي قبض عليه قبل ايام بالناظور و الملقب ب مراد “الدجاجة” لا يزال لحد اليوم محتجزا بمستشفى الامراض العقلية بالعروي.
و اضافت نفس المصادر ان مراد المرجح انه يعاني من خلل نفسي بسبب سوابق ادمان على المخدرات كان قد التحق قبل ذلك بمسجد ترقاع طالبا الحصول على رقية شرعية و حين فشل في العثور على الامام كسر بابا صغيرا للمسجد و شغل مكبر الصوت المخصص للأذان و بدأ يغني عددا من الاغاني الشعبية.
هاته الحالة نبهت جيران المسجد الذين سارعوا للقبض عليه و تسليمه للشرطة التي قامت بنقله للمستشفى الحسني و هناك تمكن من الهروب من عناصر الامن في ظروف غامضة و عاد في اليوم الموالي لاقتحام مسجد اخر و بعدما طارده المواطنون التحق بكشك في ملكيته قرب مدار عمرو اريفي حيث حاصرته عناصر الامن.
و هنا ايضا استعمل مراد العنف و اعتدى على عناصر امنية باستعمال زجاجات مياه غازية و تمكنت مصالح الوقاية المدنية من اعتقاله بصعوبة بالغة قبل ان تنقله الى مصحة الامراض العقلية بالعروي حيث يتواجد لحد الان.
[sg_popup id=1]