+صور: فرع الناظور للنقابة الوطنية الديمقراطية للمالية ينضم إلى الاتحاد المغربي للشغل

أريفينوا: مراسلة

بعد حسم المكتب الوطني للنقابة الوطنية الديمقراطية للمالية في قرار الالتحاق الجماعي بنقابة الاتحاد المغربي للشغل.

التحق الإخوة المناضلين في فرع الناظور لذات النقابة بمقر الاتحاد المغربي للشغل حيث حظوا بترحيب خاص من طرف الأخ الأمين العام الجهوي “محمد بوجيدة” برفقة وفد خاص من الأمانة الجهوية للاتحاد المغربي للشغل.

و بعد نقاش مستفيض جاد و مسؤول حيث أبدى الإخوة عن ارتياحهم بالعودة إلى المنظمة العتيدة ، حيث يحق لكل منتم إليها أن يعتز و يفتخر بهذه المنظمة النقابية الأم ، المنظمة النقابية التاريخ ، المنظمة النقابية النضال و الصمود و الكفاح…

تم التطرق إلى مختلف الجوانب التنظيمية حتى ينسجم المناضلين بشكل تلقائي و عفوي مع مناضلات و مناضلي مختلف القطاعات المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل ، حيث يبقى مقر المنظمة مفتوحا في وجه الإخوة لمزاولة كل أنشطتهم التنظيمية و النضالية بشكل مستمر و منتظم .

و في أجواء من الحماس و النضال حيث التأكيد على أن يقدم الإخوة المناضلين الملتحقين قيمة مضافة في العمل النقابي الجاد و المسؤول و النضال المكافح انتهى الاجتماع تحت شعار “الرجوع إلى الأصل أصل ” الشعار الذي جسدته عدة قطاعات و عدة مناضلين برجوعهم المبارك للاتحاد المغربي للشغل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *