فضيحة من العيار الثقيل بمدينة بسلوان : آليات البلدية تستغل لأغراض شخصية أمام أنظار الساكنة و هنا تطرح علامة الإستفهام؟

أريفينو : مراسلة خاصة
لاحظت ساكنة العمران خاصة و ساكنة سلوان عامة أن شاحنة البلدية المخصصة لإصلاح الإنارة العمومية و هي راكنة بالقرب من إحدى العمارات قرب الباشوية بغرض إصلاح مكيف هوائي في ملكية أحد الخواص كما تبين الصورة التي تم إلتقاطها حديثا والتي أصبحت متداولة في مواقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك.
و قد طرح المواطنون عدة تساؤلات حول مدى قانونية هذا الفعل و هل يحق للمواطنين إستعمال الملك العمومي لإصلاح مكيفاتهم الخاصة أو غرض ما ؟ أم أن ذلك ينحصر فقط على بعض الأشخاص المقربين من أعضاء البلدية؟ أم أن هذا الفعل يدخل ضمن التلاعبات بأموال الشعب.
فيما تسآل أحد المواطنين ما إذا كان بإمكانه أن يستعمل شاحنة البلدية لطلاء واجهة منزله مستهزءا بسوء التدبير و تتبع عتاد البلدية؟ وال ساكنة تريد توضيحا من السيد رئيس البلدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *