+فيديوهات مثيرة: الدرك يقطع الطريق في الدريوش..النشطاء يستعملون الجبال للوصول الى الحسيمة و قوات الامن تتبعهم؟؟

اريفينو

علم الموقع من مصادر عليمة أن رجال الدرك قاموا بمنع مجموعة من النشطاء من الالتحاق بالمسيرة التي من المقرر تنظيمها بالحسيمة، قبل لحظات، بحيث أوقف رجال الدرك على مستوى قرية قاسطة بإقليم الدريوش، مجموعة من النشطاء من إكمال مسيرتهم في إتجاه الحسيمة.

وأفاد المصدر أن “القوات العمومية تقوم بالسماح بمرور السيارات التي يقيلها شخص واحد فقط، ولحدود الآن مازلنا ننتظر أن يسمح لنا باللحاق بالمسيرة المزمع إنطلاقها بعد قليل في الحسيمة من ساحة محمد السادس بالحسيمة “الشهداء”. يقول أحد الممنوعين.

من جخة اخرى يحاول عدد من النشطاء استعمال الجبال للوصول الى الحسيمة و مناورة الطوق الامني و لكن عناصر القوات العمومية تتبعهم و تقطع الطريق حتى في الجبال ..

شاهد الفيديوهات

—–

https://youtu.be/KS3cubN4ypc

—-

https://youtu.be/siKhiitQlTk

—-

https://youtu.be/ByR7UYhmp8c

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *