فيديو: تدهور الوضع الوبائي في الناظور على القناة الثانية

اريفينو
بثت القناة الثانية في نشرتها الاخبارية تقريرا عن تدهور الوضع الوبائي بالناظور.
القناة انتقلت رفقة مصالح الامن و السلطة الترابية الى سوق اولاد ميمون و مختلف السدود القضائية كما انتقلت الى قسم كورونا بالمستشفى الحسني للوقوف على الاوضاع به.
شاهد





























