+ فيديو : تصريح وزير الصحة عن زيارته للناظور تبشر بأن الصحة في المغرب بخير !!!!

أريفينو : جيلالي خالدي و فؤاد الحساني / 26 فبراير 2021
تصريح السيد وزير الصحة أيت الطالب التي استمرت لدقائق داخل المستوصف الحضر 1 المسجد بالناظور قومها بالجيدة و أن الأمور تسير على أحسن مايرام و أن كل شيء جيد ..هكذا تنقط الأمور من أكبر مسؤول في الصحة ببلادنا عن زيارة يقوم بها لأول مرة و يحكم عليها حكما غير منطقي لأن الأمور لا تقوم بهذه الطريقة .. و نترك الفعاليات الناظورية لتقوم بدورها بتقويم زيارة السيد الوزير .
