فيديو: سلامة لمنتقديه، انا الوحيد اللي تلاقيت وزير الداخلية حول سوق ازغنغان و خليت 7 مليار للبلدية

أريفينو خاص طه ربيع
شهدت الدورة الاستثنائية لبلدية ازغنغان صباح اليوم الاثنين جدالا واسعا أطلقه مستشارو المعارضة حول السوق الاسبوعي قبل ان يقرر المجلس اعادة فتحه رسميا.
بعض المستشارين الغاضبين اشتكوا في تدخلاتهم مما قالوا انه غياب صوت المدينة و من يدافع عنها على الصعيد المركزي، و هو الامر الذي استفز ذ عبد القادر سلامة الرئيس التاريخي لازغنغان.
سلامة خلال رده، اكد انه رفض خلال الفترة الماضية الافصاح عن تدخلاته و من ببنها كيف التقى شخصيا وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت لمناقشة ملف السوق الاسبوعي لأزغنغان اضافة الى مبادرات اخرى اقدم عليها في هذا الملف.
و طلب سلامه من كل اعضاء المجلس الحفاظ على روح التعاون و التآزر امام مشاكل المدينة مذكرا انه ترك بخزينة المجلس 7 ملايير سنتيم اثر اخر ولاية له و هو المبلغ الذي يستعمل حاليا في مختلف المشاريع الكبرى بالمدينة.
تصريح خاص لأريفينو من ذ سلامة بعد نهاية اشغال المجلس
