+فيديو: سلطات مليلية تضيق الخناق على العابرين من الناظور ليلا و تغلق الابواب صباحا لأسباب مجهولة؟

اريفينو خاص: مراد بلعلي

قالت مصادر مطلعة لأريفينو ان سلطات مليلية ضيقت الخناق بشكل كبير على العابرين اليها من الناظور ليلة امس و ان عناصر الحرس المدني كانوا يفتشون كل سيارة تعبر مما ادى لوقوع اختناقات كبيرة.

سلطات مليلية لجأت صباح اليوم الى اغلاق المعابر مع الناظور نهائيا و لم تسمح بالمرور الا لحاملي وثائق الاقامة الاسبانية.

قرارات سلطات مليلية بالتضييق و التفتيش الدقيق ثم الاغلاق تكون غالبا نتيجة معلومات امنية عن توقع عبور اشخاص خطيرين او مواد محظورة.

و لكن و على غير العادة لم تشرح حكومة مليلية الاسباب لمواطنيها فيما يرى متابعون ان الامر له علاقة فقط بعدد عناصر الامن الاسبان العاملين نهاية الاسبوع و التي تمون عادة قليلة مما يؤدي الى وقوع الاختناقات.

الفيديو من الاختناقات بمعبر بني انصار ليلة امس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *