+فيديو مهين: عشرات الناظوريين يحتجون على المعبر بين الناظور و مليلية بعدما حرمهم الاسبان من “الفيريا”

اريفينو

التقطت كاميرا مواطن بمليلية ليلة امس الاثنين مشهدا مهينا و مذلا لعشرات الناظوريين الذين رابطوا ببوابة معبر بني انصار هاتفين و محتجين على حرمانهم من دخول المدينة المحتلة..

المحتجون كانوا قد قصدوا مليلية لحضور مهرجانها الترفيهي المعروف ب “الفيريا” و لكن سلطات المعبر طبقت اجراءات صارمة و منعت اصحاب جوازات السفر و حتى بعض أصحاب الفيزا من العبور.

شاهد الفيديو

https://youtu.be/KXthsy2pLtQ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *