لماذا صمَتَ لاعبو منتخب المغرب بعد رحيل خاليلوزيتش؟

بعد انفصال الاتحاد المغربي لكرة القدم عن البوسني وحيد خاليلوزيتش، قبل 100 يوم فقط عن انطلاق بطولة كأس العالم 2022، لم يتفاعل لاعبو “أسود الأطلس” مع رحيل البوسني، وبشكل خاص العناصر التي قضت معه 3 سنوات، قبل أن يتم فك الارتباط به.
وفي الوقت الذي كان نجوم منتخب المغرب يتفاعلون مع كل الأحداث التي تخص المنتخب، بدا من الواضح أن جميعهم فضل الصمت، وعدم توديع المدير الفني، وحيد حاليلوزيتش، عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي.
وبحسب المعطيات المتوفرة، فإن لاعبي المنتخب المغربي يخشون ردة فعل أصحاب القرار داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في حال أعربوا عن تضامنهم مع المدرب البوسني.
المعطيات ذاتها، أكدت أن اقتراب كأس العالم دفع بعدد من لاعبي المنتخب المغربي إلى الخشية على أنفسهم من مشاكل مع بعض المسؤولين في الاتحاد المغربي، ما جعلهم يفضلون عدم التجاوب مع رحيل المدرب. في انتظار أن تتم خلافته من طرف المدرب المغربي وليد الركراكي، الذي يجري الاستعداد لإعلانه مدرباً لمنتخب “أسود الأطلس” بشكل رسمي في الأيام المقبلة.
